Tuesday, December 26, 2006


هذا مقطع من القصة القصيرة آخر الرحلة
كثيرا ما صادفت ناس لا اعرفهم في منزلنا وكانوا كالفرق المختلفة الازياء والنشاطات والشخصيات وقلما تجد شخص يتكرر بينهم او قاسم
مشترك الا ابي الذي تجده يشرب ويلعب قمار مع ناس محترمين ويرتدوا بدل ويكلمهم باحترام , او مع ناس فقراء وواضح الفقر عليهم كالصنايعية يطعاطى معهم الحشيش اذا اراد منهم مصلحة معينة او بينهم شغل ويشرب معهم خمرة رخيصة بيرجعوا بعدها او ينقلوهم الى المستشفى , او ناس بين ذلك وذلك وفيهم فنانين انصاف شهرة ومغنيين واوقات ايضا كتاب مشهورين يظلوا طول الليل يقصو الذكريات والحكاوي .... في كل هذه الاوقات امي دائما تنام مبكرا بعد ان تحكلي لنا من القصص والحكايات التي نحبها قبل ان تخلد للنوم قبلنا ثم نتسلل ونسقط الشخصيات التي حكتها لنا امي على من نشاهدهم مع ابي , فمثلا من يحبه اخي يعطيه اخي شخصية الشاطر حسن وانه اذا كان كذا فسيفعل كذا في الموقف كذا... وعلى النقيض كنت اتخيل دائما من احبهم انهم الشخصيات القوية حتى لو كانت الشريرة في الحكايات مثلا لو كان كذا.. فسيعمل كذا ويسرق كذا ويقتله بكذا وهكذا الى ان ينتهي الحفل ويأتي ابانا ليلعب معنا لفترة لنقص عليه ونتجادل فيما لو فعلا هذا الشخص مثل فلان ام لا ....الغريب ان ابي لم يسالنا عن اي شئ لا في الدراسة او المذاكرة او يفرض علينا قواعد كجميع اصدقائي وجيراننا بل عندما يرانا نذاكر خصوصا انا كان ياتي من خلفي يداعبني ويطلب منى الجلوس معه لان امي لم تكن مشغولة به ...
من يريد القصة كاملة يرسل لي في طلبها

4 Comments:

At 12:19 AM, Blogger Noha said...

أنا أريد النسخة الكاملة من القصة

 
At 5:39 AM, Anonymous Anonymous said...

هاي يا واحد من الناس

انا عايزة القصة كلها لو سمحت

 
At 5:18 PM, Anonymous Anonymous said...

كل عيد و الناس كلها طيبة ولربتا اقرب
وانا أريد نسخة كاملة من القصة

شكرااا

 
At 10:32 PM, Anonymous Anonymous said...

nawaranegm@yahoo.com

 

Post a Comment

<< Home